منتدى ابناء السبكى
ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Ggggg10
منتدى ابناء السبكى
ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Ggggg10
منتدى ابناء السبكى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ll اسـلاميـات ll الـعاب ll بـرامـج ll اغانـى ll افلام ll صـور ll رياضه ll تقنيـات اشهـار ll دليـل اشهارى ll تصمـيمـات ll

دخولالتسجيلالملفاتأحدث الصوربوابة المنتدىالرئيسية

ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem بحجم 300mb

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MoDy
المديرالعام
المديرالعام
MoDy

ذكر عدد الرسائل : 3009
مهنـتى : ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Player10
هوايتى : ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Sports10

ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Empty
مُساهمةموضوع: ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem بحجم 300mb   ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Icon_minitimeالأحد أبريل 05, 2009 10:21 am

[center]ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Cd-mslmويندوز أنا مســـلم أهديه إلى كل مسلم في هذا الزمن الذي تكالبت فيه علينا كل الأممإلى الغرباء في زمن الغربةإلى الذين تمسكوا بدينهم وثبتوا على الحقإلى الذين أبوا الذل والخضوع إلا لله عز وجلوبعد طلب الكثير من أحبابي في الله بعمل نسخة ويندوز أنا مسلم بعد عملي لويندوز أنا مسلمةفقد قمت -بفضل الله وتوفيقه- بإنجاز هذا العمل أخيراً وعملت نسخة عربية وأخرى انجليزية وأخرى فرنسيةوعملتها نسخة مخففة بدون برامج وحجمها حوالي 330 ميجاوأيضاً دمجت بعض التعريفات المشهورة وقد يتفاجأ البعض بأن بعض قطع جهازه قد تعرّف بعضها أو كلهاولقد جربتها على أكثر من كمبيوتر وبمواصفات مختلفة .. والحمد لله كانت ناجحة ولا مشاكل ..والجميل أيضاً أنها خفيفة وتنزل دون التدخل منكم .. ما عليكم إلا أن تحددوا لها مكان التنصيب في أي قسم على الهارديسك ..----------أتمنى أن تنال هذه النسخة إعجابكم .. وأن يكون لها الأثر الطيب في واقع حياتكمولا أبغي من خلالها إلا رضى الله جل في علاه ..العمــــــــــدهالتحميللكي يتم التحميل نضغط بالزر الأيمن للماوس على الرابط ونختر حفظ الهدف باسم ولا تنس ذكر اللهوأنصح باستخدام برنامج تحميل لاستكمال التحميل في حالة الانقطاع---------النسخة العربيةوحجمها الأصلي 326 ميجا .. وحجم الملف المرفوع مضغوط 297 ميجامن هنا ولا تنس ذكر اللهاوالنسخة العربيةاوالنسخة العربية2sharedهناأوهناهناأوهنا------------------------zshareهنا----------------------ifile.itهنا----------------------sendspaceهنا----------------------depositfilesهنا---------------------upit.toهنا----------------------send-largeهنا------------------------وهذاملف تورنتهنا[center]---------------------------------------------النسخة الانجليزيةوحجمها الأصلي 333 ميجا .. وحجم الملف المرفوع مضغوط 305 ميجاويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Mslm-15من هنا ولا تنس ذكر اللهأوالنسخة الانجليزيةاو2sharedهناأو هنا----------------------adriveهناأوهنا----------------------zshareهنا---------------------depositfilesهنا---------------------megauploadهناأوهنا----------------------النسخة الفرنسيةوحجمها 334 ميجا .. وحجم الملف المرفوع مضغوط 304 ميجاويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Mslm-13من هنا ولا تنس ذكر اللهأوالنسخة الفرنسيةاو2sharedهناأوهنا-------------------adriveهناأوهنا--------------zshareهنا------------------megauploadهناأوهنا
**********************وهذه بعض صور الويندوز ..بداية الإعداد ..في الويندوز العادي يكون شرح عن الويندوز وقد استبدلته ببعض الكلمات التي لن نمل قراءتها وقت تنصيب الويندوزويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Mslm-01شاشة البوتهذه الشاشة قد لا تظهر في بعض الأجهزةويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Mslm-02شاشة الدخول ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Mslm-03سطح المكتبويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Mslm-04ولمن يحب ستايل فيستا الأسودويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Mslm-06خصائص النظامويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Mslm-17جهاز الكمبيوتروانظروا شكل المجلدات الجميل الذي قمت بتعديله وشريط الأدوات وأيقونات الهاردسك ومعدل مساحتها ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Mslm-08لوحة التحكم ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Mslm-09نسخ وقص وحذف وتحميل الملفات من الانترنت .. وما أجمل أن تذكر اللهويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Copy-hاذا ضغطنا على تشغيل ستظهر بهذا الشكل الجميل ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Mslm-14وستجد أن معظم زر موافق أصبح "توكل على الله"ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Mslm-11الوقت والتاريخويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Time-date1ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Time-date2خصائص النظامويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Mslm-21صور المستخدمويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Mslm-18

window.google_render_ad();
[/center]
[/center]
https://mody-zidane.yoo7.com
henry
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem بحجم 300mb   ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Icon_minitimeالأربعاء يونيو 17, 2009 10:52 am

بسم الله ماشاء الله
henry
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem بحجم 300mb   ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem  بحجم 300mb Icon_minitimeالأربعاء يونيو 17, 2009 11:12 am

حلوووووووووووووو

ويندوز أنا مسلم ب 3 لغات Windows ana muslem بحجم 300mb
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-